محافظ الفيوم يتفقد أعمال الرصف بشارع الإصلاح الزراعي وأعمال التجميل بميدان مدخل كفور النيل

محافظ الفيوم يتفقد أعمال الرصف بشارع الإصلاح الزراعي وأعمال التجميل بميدان مدخل كفور النيل

    قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بجولة تفقد خلالها أعمال الرصف بشارع الإصلاح الزراعي وأعمال التجميل بميدان مدخل كفور النيل بحضور المهندس أيمن عزت رئيس مجلس ومدينة الفيوم والمهندسة نجاح حافظ وكيل الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الفيوم

    خلال الجولة أكد محافظ الفيوم على إزالة كافة التعديات والإشغالات بشارع الاصلاح الزراعي مع ضرورة تنفيذ أعمال الرصف طبقاً للإشتراطات الهندسية و مراعاة المقاييس الفنية المطلوبة وتسوية غرف الصرف مع الرصف , وتخير الألوان المناسبة لأعمال دهانات بلدورات الأرصفة والأسوار وأعمدة الإنارة. 


    كما تفقد أعمال التجميل بميدان مدخل كفور النيل ، وأكد علي ضرورة الدقة في تنفيذ الأعمال مع مراعاة البعدين الجمالي والبيئي ، ومراجعة كافة الميادين وعمل الصيانة الازمة لها .


    خلال الجولة أكد المحافظ علي تنفيذ خطة الرصف والتجميل التى تنفذها المحافظة للارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل وتطوير ومعالجة الطرق بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة .


    كما أكد على أن أعمال التطوير ستشمل كافة الميادين بشتى أنحاء المحافظة تباعاً، بواسطة الأعمال الجمالية المعبرة عن إقليم الفيوم، كما شدد على المحافظة على الأعمال التى يتم تنفيذها من خلال متابعتها وصيانتها وتفقدها بشكل مستمر.
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الفيومية أنباء الوطن الان .

    إرسال تعليق